أرملة "تكذب" بنكيران وتكشف حصولها على 5 دراهم في اليوم كمعاش! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

أرملة « تكذب » بنكيران وتكشف حصولها على 5 دراهم في اليوم كمعاش!

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 13 يناير 2015 م على الساعة 17:37
معلومات عن الصورة : بنكيران

كذبت أرملة متقدمة في السن، من مواليد 1926 بمدينة أسفي، كل ادعاءات حكومة عبد الإله بنكيران، بالرفع من معاشات الأرامل إلى ألف درهم شهريا، حيث كشفت أنها تتحصل على معاش مرة كل ُ أشهر لا يتجاوز 480 درهما بما يعادل 5 دراهم في اليوم.

وقالت مصادر من عائلة الأرملة إنهم يستغربون كيف يشن وزراء وقيادات حزب العدالة والتنمية حملة دعائية في وسائل الإعلام واللقاءات الحزبية منذ سنة 2012 بأن الحكومة رفعت من الحد الأدنى للمعاشات، في إطار النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد، والذي يهم شريحة واسعة من الموظفين والأعوان السابقين المتقاعدين إلى ألف درهم شهريا.

وأوضحت جريدة الأخبار في عددها ليوم غد، أن محبوب أعبوش، القاطنة بالرقم 46 زنقة عقبة بن نافع حي وادي الباشا في آسفي، كشفت عن وثيقة أداء المعاشات التي تتوصل بها من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، عبر إرسالية بريد المغرب كل 3 أشهر وعليها مدون بالأرقام والحروف مبلغ 480.39 درهما، مشيرة إلى أن معاشها كأرملة الذي تتقاضاه بعد وفاة زوجها لم يعرف أية زيادة كما تدعي بذلك حكومة بنكيران.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة