رفاق شباط يطعنون وزملاء البكوري قد يلتحقون بحزب ضريف

زلزال يهز البام بالفنيدق بعد قرار الداخلية عزل رئيس المجلس المنتمي لصفوفه

أٌقدم حزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان، على شن حملة طرد أعضاء بارزين ومنتخبين من صفوفه، وذلك على خلفية قرارات العزل التي باشرتها وزارة الداخلية أخيرا، في صفوف رؤساء جماعات ضمنهم رؤساء ينتمون للحزب.

حزب الأصالة والمعاصرة، لبام، أقدم في رد على قرار الداخلية، بتجميد عضوية الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم المضيق- الفنيدق داخل جميع الأجهزة التنظيمية للحزب، والذي كان يشغل رئيسا لبلدية مارتيل قبل أن تعزله وزارة الداخلية يوم 30 دجنبر الماضي.

كما عملت الأمانة الجهوية على « تجميد عضوية أعضاء المجلس الجماعي لمارتيل المنتمين لحزب الأصالة و المعاصرة، والذين لم ينضبطوا لتوجيهات الحزب فيما يخص انتخاب المكتب الجماعي الجديد لمارتيل ».

كما أقدمت اللجنة التي أسندت لها مهمة البث في الوضع التنظيمي برئاسة عضو المكتب السياسي العربي المحارشي، على حل جميع الأجهزة التنظيمية بإقليم المضيق الفنيدق، في انتظار إعادة هيكلتها.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.