الرئيسية / رياضة / دي ماريا:مان يونايتد يعتمد اسلوبا جديدا

دي ماريا:مان يونايتد يعتمد اسلوبا جديدا

رياضة
Y.Chellabi 14 يناير 2015 - 12:22
A+ / A-

دعا الارجنتيني انخل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم مشجعي الفريق الى احترام الاسلوب الجديد الذي ادخله المدرب الهولندي لويس فان غال، حسب ما جاء في وكالة الأنباء الفرنسية.

وقال دي ماريا في تصريح الى المحطة التلفزيونية للنادي “هناك من يقول اننا لا نلعب باسلوب جيد كما كان يفعل مانشستر يونايتد سابقا”.

وتابع “اننا نبدأ شيئا جديدا هنا, فلدينا اسلوب جديد ومدرب جديد وكلنا نعمل بجهد لكي نضمن عودة مانشستر يونايتد الى ما كان عليه, اننا نركز على نمو الفريق وحصد اكبر عدد ممكن من النقاط”.

واوضح الجناح الارجنتيني “الكل يعرف بأن الدوري الانكليزي الممتاز صعب, ولكننا نركز حاليا على تحقيق اهدافنا لهذا العام, ان كان بالتأهل الى دوري ابطال اوروبا او تحقيق نتائج جيدة في مسابقة كأس انكلترا وتحقيق افضل مركز ممكن في الدوري”.

وكان دي ماريا يرد على من قارنوا اسلوب الفريق حاليا بما كان عليه تحت اشراف المدرب السابق الاسكتلندي اليكس فيرغوسون الذي اعتزل قبل نحو عامين.

وعانى مان يونايتد كثيرا في الموسم الماضي باشراف الاسكتلندي الاخر ديفيد مويز الذي اقيل لاحقا من منصبه ليخلفه نجم الفريق السابق راين غيغز في المباريات الاخيرة من الدوري الذي انهاه سابعا.

وتعاقد مان يونايتد مع فان غال الصيف الماضي, ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع 37 نقطة بعد ان تراجع مركزا لمصلحة ساوثمبتون الذي اسقطه 1-صفر في “اولدترافورد” الاحد الماضي في المرحلة الحادية والعشرين من البطولة.

ودي ماريا من اللاعبين الجدد في الفريق حيث ضمه مان يونايتد هذا الموسم مقابل نحو 90 مليون دولار.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة