توقيف حركة السير في هذه الطريق بهذا التاريخ

توقيف حركة السير في هذه الطريق بهذا التاريخ

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأربعاء 14 يناير 2015 م على الساعة 16:52

أفادت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بأنها ستقوم بأشغال وضع جسر خاص بالراجلين، مما يلزم توقيف حركة السير بين بدال مطار محمد الخامس ومدينة برشيد لمدة ثلاث ساعات، وذلك يوم الجمعة 16 يناير 2015 من الساعة الواحدة صباحا إلى الرابعة صباحا، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها إلى مستعملي الطريق السيار مراكش – مطار محمد الخامس، أن إمكانيات تغيير السير بالنسبة لمستعملي الطريق القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين إلى مراكش، تتمثل في الخروج من بدال مطار محمد الخامس ومتابعة السير حتى طريق مديونة (الطريق الوطنية رقم 9) ليكملوا اتجاههم نحو مدينة برشيد والولوج إلى الطريق السيار.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من مراكش والمتوجهين نحو مطار محمد الخامس أو مدينة الدار البيضاء، فيتوجب عليهم الخروج من الطريق السيار عبر بدال شرق مدينة برشيد ومتابعة السير عبر طريق مديونة (و.9) حتى تقاطعها مع الطريق (بي 3038) المؤدي إلى مطار محمد الخامس وكذا الطريق السيار في اتجاه مدينة الدار البيضاء.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين نحو مطار محمد الخامس، يضيف البلاغ، فعليهم متابعة السير على طريق مديونة (و.9) حتى تقاطعها مع الطريق (بي 3038) المؤدي إلى مطار محمد الخامس وكذا الطريق السيار في اتجاه مدينة الدار البيضاء. وتبقى إمكانية استعمال الطريق الجانبية للطريق السيار برشيد- الدار البيضاء ممكنة.

وأشارت الشركة إلى أن مستعملي الطريق السيار ما بين مدينة الدار البيضاء ومطار محمد الخامس في كلا الاتجاهين، غير معنيين بهذا البلاغ، معتذرة عن الإزعاج الناجم جراء هذه الأشغال، حيث يمكن الاتصال بالرقم 5050 لمزيد من المعلومات.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة