لبنى ابيدار

فيديو الفنانة لبنى أبيدار التي رمت الناصري بحجارة التحرش… سأفجرها !

تبدأ قصة الممثلة لبنى أبيضار بعقدة لها بداية لكن من دون نهاية. هي أشبه بشريط سينمائي تتوفر فيه كل عناصر التشويق والإثارة، وكلما أوشكت العقدة على الحل، تظهر ملامح أزمات أخرى..

هذا ما تقدمه لكم الفنانة التي أثارت ضجة هذا الأسبوع، وهي تثير اسم أحد ألمع الممثلين والمخرجين المغاربة، وقد أسالت الكثير من المداد على المواقع الالكترونية والجرائد، حيث قالت إن الفنان الناصري منحها تعويض 10 آلاف درهم عن دور سينمائي دون أن تحصل على باقي التعويضات في عقد ظل مفقودا، وهي تروي عن قصة تحرش تقول إنها كانت ضحيتها.

درست المسرح والتمثيل في أكثر من بلد، وستلعب دور البطولة في فيلم يعري شبح استغلال المغربيات لشبكات الدعارة.

تقول في حوار مطول سينشر على حلقات : » ألعب دور نهى وهي بطلة فيلم عن دعارة مغربيات يتم استغلالهن من طرف خليجيين.. الفيلم سيخلق ضجة.. وسيكشف عن حقائق غير مسبوقة »

ستعيشون في حلقات بالصوت والصورة لحظات مرح وضحك وسخرية، تتهكم من خلالها الفنانة لبنى من الواقع، بما في ذلك واقعها كإنسانة وكإمرأة وكفنانة وسرعان ما ستدمع عيني الفنانة وهي تضع نفسها أمام مرآة الحقيقة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.

  • ولما لا وانت من صورك عاهرة محترفة والا كيف مثلت العاهرة مع السعوديين للمخرش الشاد المثلي المكبوث ما مثلته من خروقات الابورنو الصهيوني