فيديو.. أختي وضعت السكين على نحري وقالت لي بالحرف:" أنت ملحدة.. غادي ندبحك" ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

فيديو.. أختي وضعت السكين على نحري وقالت لي بالحرف: » أنت ملحدة.. غادي ندبحك » !

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الخميس 15 يناير 2015 م على الساعة 0:31

« قالت لي أختي وهي تضع السكين الذي جلبته من مطبخي على نحري، أنا غادي ندبحك ونقي منك المجتمع.. أنت جرثومة..أنت ملحدة.. والا ما دبحتكش.. غادي نخلي ليك سكتريس في وجهك.. أما زوجها فلم يثنها عما كانت تقوم به » هكذا تروي الأستاذة مينة بوشكيوة قصتها مع أختها التي اعتدت عليها.

وتروي الأستاذة بوشكيوة، التي أوقفتها وزارة التعليم، بسبب كتاباتها على الفايسبوك، لحظات كادت تتحول إلى مأساة، لولا ألطاف الله، أن الجيران وتدخل عناصر الدرك الذين اتصلت بهم صديقتها، أنقذها من بين يدي شقيقتها التي كانت تضربها مهددة إياها بالقتل: » كنت مريضة، ولهذا كان يغمى عليّ بين الفينة والأخرى، وكل ما أتذكره أن أختي كانت تضربني وتهددني بالقتل، ولا تسمح لي بالفرار من الغرفة، فتحت لأمي واختي الصغرى الباب.. كسرت الهاتف والحاسوب وبعثرت أغراضي في الشقة، ولولا صديقتي التي اتصلت بالدرك الملكي لفارقت الحياة.. »

الغريب حسب شهادة الأستاذة مينة، أن بعضا من عناصر أسرتها اعتبروا المسألة عائلية، وأنه ليس من حق عناصر الدرك الملكي التدخل، فعادوا أدراجهم، قبل أن تجدد صديقتها الاتصال بهم: » قالوا للدرك : » المسألة عائلية، فعاد عناصر الدرك الملكي، ولم يعودوا إلا بعد أن جددت صديقتي الاتصال بهم.. وقالت لي أختي، حينما أصر عناصر الدرك على أن يفتح الباب لأغادر شقتي وأنا محتجزة فيها: الا بلغتي الجوندارم غادي نقلب عليك ونقتلوك »

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة