وجه مرصد الشمال لحقوق الانسان، شكاية عاجلة إلى مدير أكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بطنجة تطوان يطالب من خلالها بفتح تحقيق، مع أستاذة تنعث تلامذتها بأوصاف قدحية.

وحسب الشكاية التي وضعت على مكتب مدير الأكاديمية، وتوصل موقع « فبراير.كوم »، بنسخة منها، فإن الأستاذة المشتكى بها، تنعث تلامذتها بكلمات ةوألفاظ من قبيل: » رأس الطنة، الحمار، رأس هتلر، حمار جحا، خريج واد الحار، ليهود، الحلوف »، وهو الأمر الذي تسبب لبعضهم في أزمات، وأثر على تحصيلهم الدراسي تقول الشكاية.

وقد عبر آباء وأمهات وأولياء أمور تلاميذ وتلميذات إعدادية جزناية التابعة عمالة طنجة أصيلة، عن استيائهم من هذه الأوصاف، مشيرين أن أبناءهم أصبحوا يهددون بالانقطاع النهائي عن الدراسة.

وطالب المركز الحقوقي في شكايته، بفتح تحقيق في الموضوع بايفاد لجنة مختصة والاستماع المباشر للتلاميذ والتلميذات والاستاذة المعنية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.