المجرم الذي يقود عصابة بالبيضاء وسقط بيد الأمن بعد صدور 13 مذكرة بحث في حقه! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

المجرم الذي يقود عصابة بالبيضاء وسقط بيد الأمن بعد صدور 13 مذكرة بحث في حقه!

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الخميس 15 يناير 2015 م على الساعة 19:18
معلومات عن الصورة : أرشيف

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد من تفكيك عصابة خطيرة في السرقة يتزعمها مبحوث عنه بموجب 13 مذكرة بحث اقترف أكثر من 15 سرقة.
وتمكنت الشرطة القضائية، بداية، من إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 19 سنة، من ذوي السوابق الإجرامية في مجال السرقة، تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، المقرونة بالضرب والجرح الخطيرين، وهو أيضا مبحوث عنه بموجب 13 مذكرة بحث، أخيرا.
وأشار مصدر أمني إلى أن إلقاء القبض على المتهم جاء من خلال التحريات التي أجرتها العناصر الأمنية حول المعني بالأمر.
وأوضح المصدر أن الموقوف تبين أنه مبحوث عنه من أجل السرقة ومحاولتها تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والضرب والجرح الخطيرين في حق 15 شخصا، كما تبين من خلال تعميق البحث معه أنه هو من كان من وراء تلك الأفعال الإجرامية بحيث اعترف تلقائيا بآرتكابها، كما أضاف على أن خمسة أشخاص آخرين كانوا من بين الذين ساعدوه في ارتكابها، لتجري الفرقة بحثا في شأنهم تبين من خلاله على أنهم في حالة فرار، إلى أن تم إيقاف واحد منهم وهو البالغ من العمر 18 سنة، الذي أقر هو الآخر أمام المنسوب إليه أنه فعلا كان من وراء مجموعة من السرقات والاعتداءات التي قام بها الموقوف أولا.
تجدر الإشارة إلى أن البحث لا يزال جاريا من أجل إيقاف باقي المشتبه فيهم، في حين تم تقديم الموقوفين إلى العدالة وذلك بتهمة تعدد السرقات الموصوفة والسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح الخطيرين والمشاركة وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة