166666666

نبيل العربي يبحث مع وزير الخارجية الليبي سبل إنهاء الأزمة

بحث الأمين العام لجامعة الدول العربية،نبيل العربي، اليوم السبت بالقاهرة، مع وزير خارجية ليبيا ،محمد الدايري، الجهود المبذولة لإنهاء الصراع في ليبيا وتطورات الأوضاع في المنطقة، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وذكر بيان للجامعة العربية ، أن مباحثات الجانبين تركزت أيضا حول نتائج الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب ، الذي اختتم أشغاله أول أمس الخميس ، خاصة ما يتعلق بالجهود والمساعي العربية والدولية المبذولة من أجل إنهاء الصراع في ليبيا وتفعيل الحوار الوطني والتصدي للإرهاب.

وكان مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية قد أعرب في قرار له عن القلق البالغ إزاء تصاعد العنف واستمرار الأعمال المسلحة في ليبيا، مؤكدا أن الحل السياسي يعد السبيل الوحيد لتسوية الأزمة في ليبيا من خلال حوار وطني شامل وتوافقي بين كافة الأطراف الليبية التي تنبذ العنف بما يحقق الأمن والاستقرار ودعم المؤسسات الشرعية وعزل الجماعات الإرهابية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.