بعد مرور ثلاث سنوات على دستور 2011 البام يوجه مذكرة للأحزاب على رأسها غريمه « البيجيدي » وهذه مضامينها

تفاصيل مثيرة..البام يدعم الـPPSلقص أجنحة البرلماني المطرود من الحزب بحد السوالم!

حصلت « فبراير,كوم »، على تفاصيل مثيرة في قضية انتخاب رئيس بلدية حد السوالم، التابعة لإقليم برشيد، بعدما عزلت وزارة الداخلية رئيسها السابق.

وحسب مصادر « فبراير.كوم »، فإن بن الطيبي أحمد الرئيس الذي تم انتخابه، المنتمي لصفوف الأصالة والمعاصرة، ليس سوى الذراع الأيمن للرئيس المعزول برلماني الحزب، زين العابدين الحواص، هذا الأخير الذي سبق للحزب طرده من صفوفه.

وتشير المعطيات المتوفرة، أن قيادات بارزة بالحزب على مستوى برشيد، وبتعليمات من قياديين بارزين في المكتب السياسي، نزلوا بكامل ثقلهم من أجل عدم وصول أي محسوب على زين العابدين الحواص لرئاسة المجلس، غير أن طموحاتهم لم تتحقق.

والغريب في الأمر، أن قيادات الأصالة والمعاصرة دعمت حسب مصادرنا دائما، مرشحا عن حزب التقدم والإشتراكية، الموجود في الأغلبية الحكومية، ضدا في توجهات الحزب، من أجل وصوله لرئاسة المجلس البلدي لحد السوالم، حتى يقطع الطريق على كل محسوب على المغضوب عليه الحواص.

وفي الوقت الذي استغرب فيه متتبعون لعملية انتخاب رئيس لبلدية حد السوالم، خلفا للرئيس المعزول، من دعم قيادات الأصالة والمعاصرة لمرشح الـPPS من أجل الوصول لرئاسة المجلس، فإن حزب « الجرار » سارع إلى الإعلان عن فوز مرشحه أحمد بن الطيبي برئاسة الجماعة، عبر تعميم بلاغ على وسائل الإعلام.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.