محمد السادس وحسن واتارا

حسن وتارا وزوجته يحلان بالرباط بدعوة من الملك

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة، اليوم السبت، أنه بدعوة كريمة من  الملك محمد السادس سيقوم الحسن وتارا، رئيس جمهورية كوت ديفوار وحرمه السيدة دومينيك وتارا بزيارة رسمية للمغرب يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وفي ما يلي نص بلاغ الوزارة بهذا الخصوص:

« تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه بدعوة كريمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيقوم فخامة السيد الحسن وتارا، رئيس جمهورية كوت ديفوار وحرمه السيدة دومينيك وتارا، بزيارة رسمية للمملكة المغربية يومي الثلاثاء والاربعاء 28 و 29 ربيع الأول 1436 ه ، الموافق ل 20 و 21 يناير 2015 م.

وبهذه المناسبة ، سيجري صاحب الجلالة ،أعزه الله، مباحثات رسمية مع ضيفه الكبير، ويترأس جلالته أعزه الله وفخامة رئيس جمهورية كوت ديفوار مراسم توقيع اتفاقيات ثنائية بين البلدين.

كما يقيم جلالته نصره الله مأدبة عشاء رسمية على شرف رئيس جمهورية كوت ديفوار والسيدة حرمه والوفد المرافق له بالقصر الملكي العامر بمدينة مراكش ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.