Capture d’écran 2015-01-17 à 20.04.30

فيديو.. هذا المنتخب المرشح للفوز بكأس إفريقيا

قال أمين الرحموني رئيس تحرير راديو مارس لـ »فبراير.كوم »، أن عدم مشاركة المغرب في كأس افريقيا، ليس كارثيا بالنسبة للاختصاصيين في كأس افريقيا، اللهم عند المغاربة، الذين تألموا لعدم المشاركة. لكن عدم حضور  نجيريا ومصر بالإضافة إلى منتخبات أخرى، يؤكد أن كأس افريقيا سيكون أقل متابعة، لاسيما وأن أقوى المنتخبات غائبة »

وأضاف السيد الرحموني: » طبعا الأمر يتعلق بخسارة للكرة المغربية، لاسيما وأن المدرب الزاكي جاء بنفس جديد في عهد جديد وامكانيات جديدة، لكن القرار بات أمرا واقعا »

وتوقع رئيس تحرير راديو « مارس »  أن يبرز نجم المنتخب الايفواري، الذي لديه أحسن اللاعبين، لكنه استدرك أنه حينما يتعلق الأمر بكأس افريقيا، فإن المفاجآت متوقعة دائما خصوصا وأن والمناخ قد ينعكس سلبا على وجوه لامعة، لكن، في جميع الأحوال الكأس لن يخرج عن المنتخبات الكلاسيكية،  مع الإشارة إلى أن الجزائر مرشح فوق العادة، بدرجة أقل غانا لأنها في مرحلة تغيير لاعبين جدد..

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.