الرئيسية / الوجه الاخر / فيديو.. ماذا تنتظرون من كأس افريقيا..المنتخب التونسي ضوا بالشمع ومنتخب الكونغو ملقاش فين يبات !

فيديو.. ماذا تنتظرون من كأس افريقيا..المنتخب التونسي ضوا بالشمع ومنتخب الكونغو ملقاش فين يبات !

الوجه الاخر رياضة قصاصات
مـــــريــــة مــــكريـــم 17 يناير 2015 - 21:19
A+ / A-

قال السيد عادل العماري مقدم برنامج “المريخ الرياضي” في راديو “مارس”، لـ”فبراير.كوم”، إن عدم تنظيم كأس افريقيا من طرف المغرب، سيجعل المتابعة المغربية صعبة لهذه التظاهرة الرياضية، مضيفا أن المعلومات الأولىة التي تصله كمتتبع لكأس افريقيا وكمقدم لبرنامج رياضي، تؤكد أن المنتخب التونسي “ضوا النهار الأول بالشمع”، أي أنه لجأ إلى الشموع  للإضاءة ، ومنتخب الكونغو “ملقاش فين يبات “..

وأضاف مقدم البرنامج الرياضي أن ثمة احتجاجات كبيرة على غينيا الاستوائية، لغياب البنية التحتية، من جهة، وللصعوبات التي تواجها الدولة المنظمة على مستوى التنظيم، مؤكدا أن الاحتجاجات تطال سواء البلدان المشاركة أو الفيفا.

وعن السيناريوهات المحتملة بشأن الفائز بكأس إفريقيا، قال بالحرف:” أظن غياب حامل اللقب ومنتخب الفراعنة وغياب المغرب ونيجريا، سيؤثر لا محالة على متعة الفرجة، لكن يبقى المنتخب الكاميروني والايفواري والغاني المنتخبات الأقرب إلى الفوز.. المنتخب الايفوراي والغاني المرشحين أكثر، ولكن نطمح أن يفوز بالكأس بلد عربي، ولم لا المنتخب الجزائري أو التونسي”

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة