سكرانة

ردا على أشرطة تفضح الرشوة الأمنية.. توقيف سيدة في حالة سكر حاولت إرشاء شرطي !

في أول رد فع للبولس تجاوبا مع المذكرة التي أصدرتها الإدارة العامة للأمن الوطني، اعتقلت مصالح الأمن بمدينة مراكش، في الساعات الأولى من صباح أمس، سيدة في حالة سكر، حاولت إرشاء عناصر الأمن مقابل التغاضي عن توقيفها، قبل أن يتم وضعهما رهن الحراسة النظرية بتهمة الإرشاء.
وأفاد مصدر أمني أن الشرطة اعتقلت سيدة، ضبطت بصحبة شخص في حالة سكر طافح، على متن سيارة بمنطقة كليز، في حدود الساعة الرابعة من صباح أمس، حيث حاولت السيدة تجنب التوقيف من خلال عرض خاتم كرشوة على عناصر الأمن، فأوقفت الاثنين، بتهمة السكر، والسياقة في حالة السكر، والإرشاء بالنسبة للمعنية بالأمر.
وفي هذا السياق أكد مصدر أمني أن هذا التوقيف  يأتي في إطار التنزيل الميداني لمقتضيات المذكرات المصلحية الصادرة عن المديرية العامة في هذا الصدد، والتي كانت آخرها تلك الصادرة بتاريخ 16 يناير الجاري، والتي تروم تدعيم قيم الحكامة الجيدة والقطع مع كل الممارسات التي من شأنها المس بمصداقية المؤسسة الأمنية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.