gallery-preview

« داعشيات » بريطانيات يحرضن على قطع رؤوس « الكفار » من أبناء بلدها!

أوردت صحف بريطانية مختلفة أن تنظيم الدولة الإسلامية بلاد الرافدين والمعروف اختصارا بـ »داعش « ، تستخدم جهاديات بريطانيات لتشجيع نساء أخريات على القيام بأعمال إرهابية داخل بريطانيا، وفق ما نقلته إداعة « بي، بي،سي » عن صحيفة الأوبزرفر.
وأشار التقرير أن مهمة هؤلاء الجهاديات هو التحريض على القيام بعمليات ارهابية في المملكة المتحدة، حسب ما كشف عنه المركز العالمي لدراسة الراديكالية المتواجد في لندن . حيث تبين عندما قام المركز بمعاينة على مواقع التواصل الإجتماعي، أن عددا من  » الجهاديات » البريطانيات، يروجن لتنظيم « داعش » أو يمتدحن العمليات التي استهدفت المجلة الفرنسية  » شارلي إيبدو »، و يألفن من مجموعة تتكون على حوالي 30 بريطانية يسكنن شمال سوريا .
وأوضح التقرير أيضا أن هؤلاء البريطانيات يشجعن على قطع مزيد من رؤوس الأجانب، وإراقة مزيد من الدماء .
إحدى هؤلاءوهي فتاة في السادسة عشرة من عمرها من مانشستسر، كتبت على معلقة على الهجوم على شارلي إبدو تغريدة على حسابها على توتير قائلة « ليساعدهم الله على قتل أكبر قدر ممكن من الكفار ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.