الحسين الوردي

تسريبات مندوبة الوردي تربك قطاع الصحة بسلا !

اضطر نقابيو المستشفى الإقليمي لمدينة سلا والمنضويين تحت لواء الجامعة الوطنية للصحة، إلى نقل مكان الوقفة الاحتجاجية التي سيتم تنظيمها يوم الأربعاء 21 يناير المقبل، أمام مقر المستشفى الإقليمي بالمدينة إلى مندوبية وزارة الصحة بسلا، بسبب ما أسموه  » بـ »المنزلق الخطير الذي سقطت فيه مندوبة وزارة الصحة بعمالة سلا والمتمثل في تحوير معلومات سرية وداخلية خاصة بالمصلحة وإخراجها عن سياقها وتسريبها بطريقة مغلوطة لاحدى الجرائد » حسب ما جاء في بلاغ صادر عن الجامعة الوطنية لقطاع الصحة .
وأضاف ذات البلاغ، أن مندوبة وزارة الصحة بسلا عمدت إلى تسريب تلك المعلومات، من أجل إستهداف الكاتب الإقليمي للنقابة، ووقف النضالات التي يخوضها منذ أسابيع للتنديد بما أسموه  » التسيب الإداري » ومحاولة تحميل الإختلالات التي يعرفها المركز الإستشفائي بسلا للعاملين بها، وفق ما جاء في البيان الذي يتوفر الموقع على نسخة منه.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.