الا الرسول

هذا ما يعد له مغاربة دعوا إلى مليونية سترفع شعاران: « لا للإرهاب » و « الا الرسول »

أسس مجموعة من النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي صفحات عديدة تتضمن الدعوة للمشاركة في مسيرات للرد على صحيفة  » شارلي ايبدو »، التي تعرضت لأحداث إرهابية استهدفت طاقمها التحريري، أودى بحياة العديد منهم، ترتب عنه نشر الجريدة نفسها  لرسوم للرسول ص، وهو ما اعتبره هؤلاء النشطاء إساءة لنبي الإسلام .
وأبرز هذه الصفحات صفحة تحمل اسم  » مسيرة المغاربة المليونية: لا لسب الرسول و لا للإرهاب »، التي استطاعت في وقت وجيز أن تجمع أكثر من 10000 شخص، تتضمن دعوة للقيام بمسيرة، لم يحدد بعد مكانها وزمانها .
وقال المشرفون على الصفحة أنه بعد فشل مسيرة الرباط في جمع مشاركين كثر، حيث لم يحضر الا العشرات، فإنهم يسعون إلى تحقيق نجاح أفضل في المسيرة المقبلة  والتي غالبا ما ستنظم بالدار البيضاء ، حيث كتب صاحب الصفحة  » مبغيناش نحضرو وميكون والو يا كين يا مكين « .
كما نوه المشرفون على الصفحة بقرار المغرب الانسحاب من مسيرة باريس، بعد رفع لافتات تسيء للرسول، مضيفين أن قرار المشاركة في المسيرة لا يعني القبول بالإرهاب، لكن الهدف منها هو إيصال رسالتين  » اننا لا ولن نقبل المساس برسولنا عليه السلام وأيضا لن نقبل بالإرهاب » كما كتب المشرف على الصفحة .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.