المغرب يتصدر الجولة الأولى من بطولة الأمير نايف الاسلامية للقفز بالمظلات

المغرب يتصدر الجولة الأولى من بطولة الأمير نايف الاسلامية للقفز بالمظلات

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأحد 18 يناير 2015 م على الساعة 13:22

تصدر المنتخب المغربي للمظليين منافسات الجولة الأولى من بطولة الأمير نايف بن عبد العزيز الإسلامية الثانية للقفز بالمظلات التي تحمل شعار « الوفاء لنايف » و المقامة حاليا بموقع الرياضات الجوية في (بنبان) شمال الرياض.

وجاء تفوق المنتخب المغربي بعد وصوله للهدف (ب 1 سم ) ، وحل المنتخب العماني ثانيا ومصر في المركز الثالث ثم الإمارات في الصف الرابع ، فالبحرين في الصف الخامس .

ونجح ثلاثة مظليين مغاربة وهم هشام اسطا وحسين جاجان ومحمد ازناق من الوصول للهدف (صفر) في الجولة الأولى ، حيث أبانوا عن مهارة في التعامل مع سرعة الرياح واتجاهها أثناء القفز بمظلاتهم ،مما مكنهم الحفاظ على توازنهم و بالتالي بلوغ نقطة الهبوط بسهولة .

وفي تصريح صحفي لوكالة المغرب العربي للأنباء نوه صابر عبد المؤمن ،رئيس اللجنة التقنية للبطولة ،بالنتائج الجيدة التي حققتها منتخبات المغرب و عمان و مصر و الامارات ، مشيرا الى ان هذه النتائج تبقى أولية في انتظار اجراء باقي الجولات التي تنظم على المستويين الفردي و الجماعي.

وتشهد المنافسات التي تتواصل اليوم الاحد ،مشاركة 20 فريقا من الدول الاسلامية أعضاء اتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي والاتحاد الآسيوي للمظلات والاتحاد العربي للرياضات الجوية.

loading...
loading...

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة