شباط: البيجيدي حزب يتاجر بالدين في قضية "شارلي ايبدو" المسيئة للرسول ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

شباط: البيجيدي حزب يتاجر بالدين في قضية « شارلي ايبدو » المسيئة للرسول !

  • محمد   أسوار
  • كتب يوم الأحد 18 يناير 2015 م على الساعة 16:34
معلومات عن الصورة : حميد شباط في لقاء اليوم بالدار البيضاء

قال حميد شباط الأمين العام لحزب الإستقلال أن حزب العدالة والتنمية، حزب يتاجر في الدين وليس حزبا إسلاميا بالبث والمطلق ، وأعطى شباط مثالا على ذلك بتضامن الحزب مع جريدة شارلي إيبدو، ولم يتضامن مع الرسول، ولم يستنكر الرسومات المسيئة له.

قال شباط أيضا في اللقاء التضامني مع أحمد القادري  » أنه لا يمكن في دولة أمير المؤمنين،حفيد الرسول » ألا تتضامن مجموعة تدعي الإسلام مع الرسول .

وأضاف شباط أن العدالة والتنمية وجناحها الدعوي لا تدافع عن الإسلام بقدر ما تتاجر به لقضاء مأرب إخوانها لكي يصبحوا وزراء .

يشار أن حزب الإستقلال نظم اليوم لقاءا حضره حميد شباط و ثلة من مناضلي الحزب من بينهم ياسمينة بادو، كريم غلاب، وفؤاد الدويري ، للتضامن مع أحمد القادري المعزول من بلدية المعاريف، بمرسوم صادر عن رئيس الحكومة باقتراح من وزير الداخلية في فاتح يناير الماضي 2015،يقضي بعزل السيد أحمد القادري رئيس مجلس مقاطعة لمعاريف عمالة مقاطعات آنفا.

المرسوم يعدد أسباب العزل التي صدر بناء على مقتضيات الميثاق الجماعي وكذا التحريات التي قامت بها الادارة بخصوص « الخروقات » التي ارتكبها أحمد القادري ،وبعد أن تأكد لدى الجهات المسؤولة، أن رئيس مقاطعة لمعاريف ارتكب خروقات تستوجب العزل ومنها، تسليم رخص البناء ورخص السكن دون احترام القوانين والانظمة المعمول بها في مجال التعمير و تسليم رخص لتشييد بنايات وكذا رخص السكن لا تدخل في مجال اختصاص رئيس المقاطعة وكذا تسليم رخص الربط بالكهرباء لبنايات غير قانونية وغيرها من « الخروقات » .

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة