بنعبد الله ينصب الهيلالي المثير للجدل بوزارة السكنى

بنعبد الله ينصب الهيلالي المثير للجدل بوزارة السكنى

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 20 يناير 2015 م على الساعة 15:04

أشرف وزير السكنى وسياسة المدينة، محمد نبيل بنعبد الله أمس الإثنين على تنصيب مديرين جدد بالوزارة، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأوضح بلاغ للوزارة أن الأمر يتعلق بالسيدة والسادة مينة أزركي (مديرة التواصل والتعاون ونظم الإعلام)، وأحمد الداودي (مدير السكنى)، وامحمد الهلالي (مدير الشؤون القانونية) وهشام برة (مدير سياسة المدينة).

من جهة أخرى، تم تأكيد استمرار كل من السيدة نبيلة المريني والسيدة مجيدة الورديغي، على التوالي في منصب مديرة الإنعاش العقاري ومديرة الجودة والشؤون التقنية.

وخلال حفل التنصيب، أكد السيد محمد نبيل بنعبد الله بأن هذه التعيينات تدخل في اطار تفعيل الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة التي عرفت إحداث مديريتين جديدتين هما مديرية سياسة المدينة ومديرية التواصل والتعاون ونظم المعلومات بالإضافة إلى مديرية الشؤون القانونية.

واغتنم الوزير هذه الفرصة للتنويه بالمجهودات التي بذلها المسؤولون السابقون عن تدبير الملفات التي لها علاقة بهذه المديريات في انتظار إحداث هذه الأخيرة بشكل رسمي، كما هنأ المديرين الجدد الذين تم اختيارهم من لدن لجنة الترشيحات بكل شفافية ونزاهة، مذكرا باحترامه شخصيا للاختيار الذي قدمته اللجنة والذي لم تراعى فيه إلا كفاءة المرشحين للمناصب المذكورة وما يتوفرون عليه من خبرة لمزاولة مهامهم على الوجه الأكمل.

وفي الأخير، دعا السيد بنعبد الله الجميع إلى تكثيف الجهود والعمل على تنزيل مضامين استراتيجية العمل الخاصة بالوزارة وإنجاز الأوراش الكبرى المفتوحة، مؤكدا بشكل خاص على تفعيل سياسة المدينة لكونها عنصرا جديدا يدخل لأول مرة ضمن تركيبة المهام المنوطة بوزارة السكنى.

وقد جرت هذه التنصيبات الجديدة بحضور كل من رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة التهيئة العمران والكاتب العام للوزارة والمفتشة العامة وكذا رؤساء الأقسام والمصالح المركزية للوزارة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة