0000000

الملك وشقيقه والأميرة للا سلمى وللا مريم وزوجة مولاي رشيد يستقبلون حسن وتارا وزوجته

حل رئيس جمهورية الكوت ديفوار الحسن درامان وتارا وحرمه دومينيك وتارا، بعد ظهر اليوم الثلاثاء بالمغرب، في زيارة رسمية للمملكة، وذلك بدعوة من الملك محمد السادس،حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وقد استقبل الملك محمد السادس بمطار مراكش- المنارة الدولي،  الحسن درامان وتارا والسيدة دومينيك وتارا.

وكان إلى جانب الملك محمد السادس، الأمير مولاي رشيد، والأميرة للا سلمى، والأميرة للا مريم، وللا أم كلثوم حرم الأمير مولاي رشيد.

وبعد استراحة بالقاعة الشرفية لمطار مراكش- المنارة، توجه موكب قائدي البلدين إلى ساحة المشور بالقصر الملكي بمراكش، حيث سيقام حفل استقبال رسمي على شرف ضيفي الملك الكبيرين.

و بمطار مراكش- المنارة الدولي خصص أفراد الجالية الإيفوارية المقيمة بالمغرب استقبالا حماسيا للرئيس الحسن درامان وتارا. وبهذه المناسبة، ازدانت شوارع مدينة مراكش بالأعلام الوطنية المغربية والإيفوارية، في تجسيد لعمق الصداقة والأخوة التي تجمع البلدين.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.