الرئيسية / سياسة / جمعية الرحامنة تطلق النار على البيجيدي:قدمنا خدمات لـ5000 تلميذ فماذا قدمتم وحكومتكم؟

جمعية الرحامنة تطلق النار على البيجيدي:قدمنا خدمات لـ5000 تلميذ فماذا قدمتم وحكومتكم؟

الهمة وبنكيران
سياسة قصاصات
A.Chabbel 20 يناير 2015 - 16:37
A+ / A-

أطلقت جمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية، النارعلى حزب العدالة والتنمية، بعد مراسلة الأخير لرئيس الحكومة يطالبه بفتح تحقيق في ملف الاموال العمومية الممنوحة لثلاث جمعيات من ضمن ازيد من 1000 جمعية باقليم الرحامنة تتلقى الدعم العمومي بما فيها جمعيات يشرف عليها منتمون الى حزب العدالة والتنمية.

وهاجمت الجمعية حزب العدالة والتنمية، قائلة:”جمعية الخدمات الاجتماعية والمجالس المنتخبة باقليم الرحامنة يقدمون اليوم خدمات النقل المدرسي لازيد من 5000 تلميذ يوميا في المناطق التي تعرف الفقر والهشاشة مما ينتج عنه انخفاض مؤشرات الهدر المدرسي ، ماذا قدم حزب العدالة والتنمية لابناء وتلاميذ اقليم الرحامنة بهذا الخصوص؟”.

وأوضحت الجمعية أن ماليتها “تخضع سنويا للتدقيق والفحص من طرف المفتشية المالية ومفشي وزراة الداخلية ولم تشر التقارير الصادرة الى اي اختلال بالمطلق” .

وقطرت الجمعية الشمع على حزب المصباح، حين أكدت أنها تقوم مقام الحكومة عبر توفير سيارات الاسعاف بجميع مستشفيات الاقليم بمعدل 1500 تدخل سنويا، مشيرة أن”الحكومة بقيادة حزب العدالة والتنمية، لم توفر الا سيارة وحيدة لازيد من 400 الف نسمة”.

ولم تقف الجمعية عند هذا، بل واصلت هجومها على الحزب والحكومة، حيث أشارت إلى أن حزب بنكيران لم يقدم الا الوعود لساكنة هذا الاقليم، مع استحضار قافلة المصباح التي جابت مجموعة من جماعات اقليم الرحامنة صرفت خلالها لغطا شفويا، ونتحداكم ان تدلوا بملف واحد قمتم بمعالجته، ناهيكم عن الخطاب الشهير بسيدي بوعثمان الذي استكثر على اقليم الرحامنة المشاريع التي انجزت بها علما أن ذاك المسؤول كان يفترض فيه التعامل بايجابية لان هذا الاقليم جزءا من المغرب”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة