اعدام امرأة

اعتقال السعودي الذي صور وفضح همجية إعدام امرأة في مكة على هاتفه المحمول

اكدت وسائل إعلام محلية إن السلطات السعودية اعتقلت رجلا لتصويره قطع رأس المرأة التي اتهمت بقتل ابنة زوجها، ويشتبه أن الرجل الذي صور مقطع الفيديو كان من رجال الشرطة المشاركين في تنفيذ الإعدام.

واعتُقل ضابط الأمن المشتبه به بواسطة شرطة البلاد في مدينة مكة المكرمة، وذلك لقيامه بتصوير عملية إعدام المرأة بالسيف على هاتفه المحمول، وكان الضابط من بين الموظفين الذين شاركوا في تنفيذ الإعدام، كما ذكرت جريدة عكاظ السعودية اليومية.

« أنا ما قتلت.. انا ما قتلت..حرام.. أنا ما سامحكم.. هذا ظلم انا ما قتلت رجوع الى الله..!!؟؟؟ » هكذا كانت تصرخ هذه المرأة والسياف يطلب منها بهمجية أن تتوقف عن الصراخ وأن تستعد للموت!! يحدث هذا في السعودية وفي قلب مكة، بدعوى أن المرأة البرماوية قتلت ابن زوجها من فرط التعذيب!! أي قصاص هذا الذي يغرقنا في الهمجية؟ كيف سيكون شعور السياف، حينما يتضح غذا من قتل الابن؟ أو عندما تظهر الحقيقة، والتي قد تكون أبعد بكثير عن هذا الحكم الهمجي الذي يطبق بالإسلام؟

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.