احتجاجات قوية ضد مستشارين في الحركة الشعبية بعد اقتناء عقار بـ70 درهما للمتر

العنصر يعين الأعرج رئيسا لفريقه بمجلس النواب بعد طرده لبن الخياط

أعلن اليوم الثلاثاء في بداية جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس النواب عن استقالة النائب نبيل بن لخياط بنعمر من رئاسة الفريق الحركي وتولي النائب محمد الأعرج رئاسة الفريق.

وذكرت أمينة المجلس أمينة بوهدود في بداية الجلسة أن مكتب المجلس توصل بمراسلة تتعلق باستقالة النائب نبيل بن لخياط بنعمر من رئاسة الفريق الحركي.

وأضافت أن رئاسة المجلس توصلت برسالة تفيد بانتخاب أعضاء الفريق الحركي النائب محمد الأعرج كرئيس للفريق الحركي بمجلس النواب، حسب ما ورد بوكالة المغرب العربي للأنباء.

من جهة أخرى، أفادت أمينة المجلس بأن مكتب المجلس توصل أيضا بمراسلة تتعلق باستقالة النائب أنس الدكالي عن فريق التقدم الديمقراطي من عضوية مجلس النواب.

ويتوفر الفريق الحركي بمجلس النواب على 33 نائبا برلمانيا، وهو ضمن التشكيلة المكونة للأغلبية الحكومية التي تضم الفرق البرلمانية المنتمية لكل من أحزاب العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار والتقدم والاشتراكية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.