الرئيسية / سياسة / مزوار "ينتقم" لبنكيران من شباط بهذه الطريقة

مزوار "ينتقم" لبنكيران من شباط بهذه الطريقة

سياسة قصاصات
A.Chabbel 21 يناير 2015 - 09:40
A+ / A-

“انتقم” حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يقوده صلاح الدين مزوار، لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران أمين عام حزب العدالة والتنمية، من تصريحات حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال من خلال ضمه لصفوفه عددا من الاستقلاليين الغاضبين من شباط.

فكما سبق لموقع “فبراير.كوم”، الإشارة إليه في خبر سابق، حول غضب استقلاليي جهة مراكش تانسيفت الحوز من قيادة الحزب المركزية للتهميش الذي تعاملت به معها، قرر الغاضبون الالتحاق بشكل رسمي بحزب التجمع الوطني للأحرار.

الأكثر من ذلك، فحسب مصدر “فبراير.كوم”، فإن اجتماعا وصف بالمهم، عقد مساء أمس بمنزل الدريوش قيادي حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش، وحضره أكثر من مئة استقلالي، انتهى بتعيين البرلماني السابق علي رحيمي، منسقا إقليميا لحزب “الحمامة” بشيشاوة.

وحسب مصادر حضرت اللقاء، فإن الاستقلاليين الذين باتوا يحملون شعار حزب مزوار، وعدوا بجلب استقلاليين آخرين إلى صفوف الحزب في الأسابيع المقبلة.

وجدير بالذكر، أن الاستقلاليين الذين رحلوا من الحزب، كانوا قد عبروا عن غضبهم من الأمين العام الحالي حميد شباط، بسبب عدم اهتمامه بهذه الجهة، منذ تنصيبه زعيما للحزب.

وقد عقدوا اجتماعا هاما عقد ليلة الأحد بمنزل البرلماني السابق علي رحيمي، تطرق فيه الحاضرون إلى التهميش الذي يعيشه الحزب من قياداته المركزية، وهو ما جعل أكثر من خمسين قياديا يفكرون في هجرة حزب الاستقلال.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة