موجة ثلوج تجتاح المناطق الجبلية وتتسب في انقطاع الطريق بين إفران وميشليفن

إنقاذ 17 طفلا حاصرتهم الثلوج داخل حافلة مدرسية

أفادت مصالح الإنقاذ الأندلسية بأنه تم، أمس الثلاثاء، انقاذ 17 طفلا كانوا على متن حافلة مدرسية حاصراتها الثلوج الكثيفة التي تساقطت على المنطقة، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأوضحت المصادر ذاتها أن نحو 70 سيارة وعربة بينها هذه الحافلة المدرسية علقت بسبب الثلوج الكثيفة التي تساقطت على طرق روندا وأنتقيرة، مشيرة إلى أن فرق الإنقاذ تمكنت من إخراج هؤلاء الأطفال.

وأضافت مصالح الإنقاذ الإسبانية أن تساقط الثلوج بكثافة على هذه المنطقة تسببت، أيضا، في وقوع نحو 15 حادثة بعد الظهر، دون أن تشير إلى وقوع إصابات.

وأعلنت الوكالة الوطنية الإسبانية للأرصاد الجوية، أمس، عن حالة التأهب من اللون البرتقالي بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك إلى غاية منتصف الليلة القادمة بهذه المنطقة.

وهبت موجة برد قارس بسبب تساقط الثلوج منذ الأحد الماضي على عدد من جهات إسبانيا، لاسيما الشمال والوسط. كما تهاطلت أمطار غزيرة أول أمس على محافظة قادس (جنوب)، متسببة في حدوث فيضانات.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.