شرطية المغرب

توقيف شخصين من أجل محاولة إرشاء عناصر أمنية بالرباط

أفاد مصدر أمني أن مصالح الأمن بمدينة الرباط وضعت، أمس الأربعاء 20 يناير 2015، شخصين رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة، بعد محاولتهما إرشاء شرطة مرور في مناسبتين مختلفتين.
وحسب المعطيات المتوفرة، أوقفت عناصر الأمن المكلفة لرادار مراقبة السرعة على مستوى الطريق الدائرية سائق سيارة بسبب تجاوز السرعة المسموحة، حيث حاول هذا الأخير تجنب أداء مبلغ المخالفة من خلال عرض مبلغ 100 درهم على عناصر الأمن، وفي واقعة مشابهة أوقفت مصالح الأمن شخصا على مستوى ساحة الجولان، حاول تقديم مبلغ مالي لعناصر الأمن بعد معاينتها لمخالفة استعماله للهاتف المحمول أثناء السياقة.
وأشار مصدر أمني أن هذه العمليات تمثل تأكيد مصالح الأمن على عزمها الراسخ على القطع مع كل الممارسات التي من شأنها المساس بمصداقية العمل الأمني، وكذا بذل كل الجهود الكفيلة ببناء أجواء الثقة بين المواطن ومصالح الأمن.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.