خيرات لـ"فبراير.كوم":لشكر أرسل مفوضا قضائيا لمنزلي ليخبرني أني لم أعد مديرا لجريدتي الحزب | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

خيرات لـ »فبراير.كوم »:لشكر أرسل مفوضا قضائيا لمنزلي ليخبرني أني لم أعد مديرا لجريدتي الحزب

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الأربعاء 21 يناير 2015 م على الساعة 14:29

قال عبد الهادي خيرات، مدير نشر جريدتي الاتحاد الاشتراكي وليبيراسيون، في تصريح خاص بـ »فبراير. كوم » إن إدريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي بعث بمفوض قضائي إلى منزله ليخبره أنه لم يعد مديرا لنشر الجريدتين.
وأكد خيرات أنه أعطى أوامره بعدم صدور الجريدتين، غدا الخميس، بعد « احتلال » محسوبين على لشكر، يتزعمهم الحبيب المالكي، لمكاتب الجريدتين.

وكان مصدر من الاتحاد الاشتراكي  أشار إلى أن خيرات أعطى أوامره إلى سعيد منتسب، سكرتير التحرير بعدم إصدار الجريدة، فيما الصحافيون يشتغلون بشكل عادي، في أجواء مضطربة، يجهلون مصيرهم، ومتخوفون على مستقبلهم، خاصة ان هناك من قضى حوالي 30 سنة من العمل في صحافة الحزب.
وأشار مصدر من اللجنة التي حلت بالجريدة إلى أن الأمور عادية، والجريدة ستصدر في موعدها المحدد، الأمر الذي استبعده مصدر من اليومية الحزبية الاتحاد الاشتراكي، لأن المدير القانوني للجريدتين هو خيرات، لكن تبقى كل الأمور واردة، وهناك تضارب بين المكتب السياسي والمعارضين لإدريس لشكر.
وحلت لجنة تتكون من الحبيب المالكي، رئيس اللجنة الإدارية للاتحاد الاشتراكي، والذي عين مديرا للنشر خلفا لعبد الهادي خيرات، في اجتماع سابق للمكتب السياسي، وكمال الديساوي، وحنان رحاب، وعبد المقصود الراشدي، ومحمد محب، بمقر الجريدتين، وفق ما تقرر أمس الثلاثاء، في اجتماع المكتب السياسي، الذي استمر إلى ساعة متأخرة من الليل.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة