مصطفى الرميد وزير العدل والحريات

القاضي المتهم بالرشوة:تعرضت لمكيدة للإيقاع بي

أكد « ع.ق » القاضي المتهم في قضية الرشوة أمام الوكيل العام باستئنافية مراكش، أنه تعرض لمكيدة من قبل المشتكي بهدف الإيقاع به، وتلبيسه تهمة الرشوة، نافيا علاقته بالمبلغ المالي الذي تم ضبطه أمام بيته بمراكش الخميس الماضي، والمقدر بعشرة ملايين سنتيم.
وأضاف القاضي المتهم، خلال مواجهته بكل من المشتكي محمد العبودي، وشريكه يوم الاثنين الماضي، أمام الوكيل العام أن المبلغ الذي تم ضبطه من قبل النيابة العامة أمام بيته كان بحوزة شريك المشتكي داخل سيارته، إذ حاول نسج سيناريو من أجل الإيقاع به، وادعاء أن المبلغ استرجعه شريك المشتكي من القاضي، بعدما جاء الحكم مخالفا للاتفاق المسبق بينه وبين العبيوي.
وأشارت يومية « الأخبار » في عددها ليوم غد الخميس، إلى أن الوكيل العام بعث بمحاضر الاستماع إلى وزير العدل والحريات، مساء الاثنين، في انتظار تعليماته، من أجل اتخاذ المتعين في حق القاضي.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.