MALAYSIA-WEATHER-FLOODS

ارتفاع عدد منكوبي فيضانات ماليزيا الى 8218 شخصا

أعلن مجلس الأمن القومي في ولاية ساراواك الماليزية، اليوم الخميس، عن ارتفاع عدد منكوبي الفيضانات في ولايتي ساراواك وصباح إلى 8218 شخصا تم نقلهم إلى مراكز الإغاثة، متوقعا استمرار ارتفاع عددهم بسبب سوء الأحوال الجوية في البلاد، حسب ما جاء في وكالت المغرب العربي للأنباء.

وأكد المجلس، في بيان صحفي، أن عدد المنكوبين في ولاية كيلانتان بلغ، مساء أمس، 255 شخصا فيما وصل عددهم في ولاية بيراك إلى 77 شخصا.

وذكر أن مجموع مراكز الإغاثة العاملة بلغ 38 مركزا موزعة في مناطق كوتشينغ وموكاه وسامارهان وليمبانغ، مشيرا إلى ارتفاع عدد المنكوبين في منطقة كوتشينغ إلى 3592 شخصا، مساء أمس، في حين وصل عددهم في منطقة سامارهان إلى 1507 أشخاص.

ولا يزال سوء الأحوال الجوية مستمرا حتى الآن في مختلف الولايات الماليزية بسبب تواصل هطول الأمطار الرعدية الغزيرة المتسببة في انزلاقات التربة الطينية.

وتعرضت أجزاء مختلفة من ماليزيا لفيضانات في شهر دجنبر الماضي تعد الأسوأ منذ ما يقارب 40 عاما.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.