انتبهوا..الجمعية تدخل على خط تكفير محامي لزميله في مراكش

اعتقال مستثمر جزائري اعتدى على محامي داخل مكتبه بمراكش

علمت « فبراير.كوم »، أن رجل أعمال فرنسي من أصل جزائري، تم ايقافه ليلة أمس الأربعاء، بتهمة الاعتداء على محام مغربي في مكتبه بمدينة مراكش.

وأوضح مصدر « فبراير.كوم »، أن المستثمر اعتدى على المحامي داخل مكتبه، وهو الأمر الذي جعله يضع شكاية في حقه ليتم الاستماع اليه، قبل نقله إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية حيث تم تعميق البحث معه، ليتقرر اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية.

وحسب مصدر « فبراير.كوم »، فإن الشرطة القضائية وبتعليمات من وكيل الملك، اعتقلت المستثمر المذكور، بعدما ألح محمد الصباري، نقيب هيأة المحامين على ضرورة اعتقاله –المستثمر- وهو الأمر الذي استجاب له وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية نفسها.

وكشف المصدر نفسه، على أن النقيب كان رفقة مجموعة من المحامين الذين حلوا لمؤازرة زميلهم، وألحوا على ضرورة تنفيذ كل الاجراءات القانونية في حق المعتدي.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.