سرقة القيادي الاستقلالي عبد اللطيف أبدوح

شهادة طبية تعصف بملف « كازينو السعدي » إلى هذا التاريخ

قرر القاضي مسعود مصلي، رئيس غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، عصر اليوم تأجيل جلسة محاكمة عبد اللطيف أبدوح ومن معه، في ملف « كازينو السعدي »، إلى غاية التاسع عشر من شهر فبراير المقبل.

ويأتي هذا القرار، بعدما تغيب المتهم الرئيسي في الملف، وأدلى دفاعه بشهادة طبية تظهر عجزه، واردة من مستشفى الشيخ زايد بالرباط.

وتصل مدة العجز التي وردت في الشهادة الطبية إلى 30 يوما، حيث تبدأ من 19 من الشهر الجاري، وتمتد إلى غاية 19 فبرايرالقادم.

وتعد هذه هي ثالث مرة يتغيب فيها عبد اللطيف أبدوح عن الجلسة، ويقدم شهادة طبية تثبت مرضه، وهو الأمر الذي يثير حفيظة الحقوقيين بالمدينة الذين يريدون إنهاء الملف وإدانة كل من تبث تورطه في هذه القضية.

إلى ذلك، كانت التصريحات التي أطلقها أبدوح قبل أيام، قد أثارت زوبعة في الوسط الحقوقي وكذا حزب العدالة والتنمية، خاصة أن أبدوح اتهم برلمانيي حزب العدالة والتنمية بعقد اجتماعات سرية مع نائب الوكيل العام بمحكمة الاستئناف قبيل جلسات المحاكمة، وإلى جانبهم الحقوقي محمد الغلوسي.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.