عزيز الفيلالي

الاستقلالي الفيلالي:ما قام به شباط عبث وغدا يجي أمين عام ويقوليك بغا عطلة نهار الديربي

رد القيادي في حزب الاستقلال عزيز الفيلالي، على حميد شباط الأمين العام للحزب، بعد إقدامه على تجميد عضويته بسبب موقفه من غياب الحزب في جلسة مساءلة رئيس الحكومة بسبب ما أسماه رأس السنة الأمازيغية.

وقال عزيز الفيلالي، في اتصال هاتفي مع موقع « فبراير.كوم »، إن عضويته لم تجمد من حزب الاستقلال، وإنما من حزب شباط.

وأوضح الفيلالي على أن ما قام به حميد شباط، من منح عطلة يوم 13 يناير، « قرار خاطئ لم نعهده في الحزب »، مضيفا أن « شباط قام بالتشريع بيوم عطلة رغم أن هذا قرار خاص للدولة ».

وشدد الفيلالي، على أن مداخلته عبر من خلالها على أن غياب الحزب عن جلسة دستورية يعد قرارا خاطئا، خاصة وأن الحزب كان من المساندين والمدافعين عن الدستور الحالي.

وزاد رئيس مقاطعة فاس، بالمدينة التي يرأسها حميد شباط الأمين العام، على أن الغياب من الجلسات يكون إما في حالة المرض أو وجود نشاط ملكي في دائرة المستشار أو وفاة أحد أقاربه، قبل أن يردف قائلا: »لا يمكن لأي أمين عام يجي ويعطي العطلة وقتما بغا، على هاد الحساب، غادي يجي ويقوليك شي حد بغا العطلة نهار الديربي، غادي يولي العبث ».

وأوضح الفيلالي دائما في تصريحه، « أنا أعمل في جمعية بلا هوادة، وكنت أنتظر منه أن يطردني وليس تجميد عضويتي، لأني بكل صراحة لا أنتمي إلى حزبه وإنما إلى حزب الاستقلال ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.