بعدما وجد نفسه في حيص بيص..الاستقلالي أبدوح يعتذر لـ"البيجيدي"

بعدما وجد نفسه في حيص بيص..الاستقلالي أبدوح يعتذر لـ »البيجيدي »

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الجمعة 23 يناير 2015 م على الساعة 17:02

وجد عبد اللطيف أبدوح، البرلماني عن حزب الاستقلال، نفسه في موقف حرج، بعد التصريحات النارية التي أطلقها قبل أيام، والتي اتهم فيها برلمانيي حزب العدالة والتنمية بالتنسيق مع نائب الوكيل العام للملك بمراكش، والحقوقي محمد الغلوسي، في قضية كايزنو السعدي التي يحاكم عليها.

فقد قدم أبدوح، رئيس مقاطعة المنارة السابق، والمتابع في قضية « كازينو السعدي »، اعتذاره لبرلمانيي البيجيدي، مشيرا أن التصريحات التي تم تداولها لم يدل بها نهائيا.

إلى ذلك، قال البرلماني يونس بنسليمان عن حزب العدالة والتنمية في اتصال هاتفي بموقع « فبراير.كوم »، إن تصريحات أبدوح لا أساس لها من الصحة، متسائلا: »كيف يعقل أن نجلس في المقهى وننسق مع نائب الوكيل العام للملك حول المرافعات؟ ! ».

وشدد البرلماني عن دائرة سيدي يوسف بن علي، على أن الحزب سيتدارس هذه المعطيات الجديدة، وسيقرر حينها الخطوة التي سيتخذها بعد هذه الاتهامات.

وفي نفس السياق، خرج برلمانيو حزب رئيس الحكومة، وكما سبق لموقع « فبراير.كوم »، الإشارة إلى ذلك، ببلاغ للرد على تصريحات الاستقلالي أبدوح، نائب عمدة مراكش حاليا، حيث اعتبروا هذه التصريحات مجرد افتراء وكذب ضد نواب حزب العدالة والتنمية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة