الوداد والرجاء في صراع على صدارة البطولة الاحترافية | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الوداد والرجاء في صراع على صدارة البطولة الاحترافية

  • عبد الواحد   بنديبة
  • كتب يوم السبت 24 يناير 2015 م على الساعة 12:47

افتتحت أولى دورات مرحلة إياب البطولة الاحترافية ليلة أمس، بعد توقف دام ثلاثة أسابيع عن نهاية مرحلة الذهاب التي أنهاها الوداد البيضاوي بطلا لبطولة الخريف.
استهل خلالها فريق الاتحاد الزموري أولى مباريات الإياب، بفوز ثمين على المغرب الفاسي في ملعب الأخير، مكنه من الانتقال مركزين اثنين، حيث انتقل من الصف 14 إلى الرتبة 12.
وتستأنف باقي المباريات بعد ظهر اليوم، حين يستبقل الجيش الملكي صاحب المركز الحادي، في ملعب لم يحدد بعد، ضيفه شباب أطلس اخنيفرة الذي يسعى تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن الصف الأخير ولو مؤقتا، في حين سيسعى فريقا أولمبيك آسفي وشباب الريف الحسيمي تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر.
من جهته يطمح فريق الوداد البيضاوي، تأكيد زعامته، التي لن تتأتى إلا بالفوز ولو على حساب النادي القنيطري الطامح بدوره الابتعاد عن المركز الثاني عشر الذي لا يتلائم وشغف جماهيره.
أما مباراة القمة من دون منافس، فتبقى تلك التي ستجمع غدا الأحد بين الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني، حيث لن يرضى الرجاويون من بديل سوى الفوز للانقضاض على الصدارة في انتظار أي هفوة محتملة للوداد في القنيطرة، وهو ما سيقف أمامه التطوانيون بندية لتفادي الخسارة وعدم الـتأخر أكثر من ما هو متأخر حاليا في المرتبة السادسة.
المباراة الأخيرة، ستجمع بين فريقي حسنية أكادير والكوكب المراكشي في ملعب أدرار الكبير، والتي سيسعى الطرفان من خلالها جاهدين تحقيق النقاط الثلاثة، التي ستمكن أحدهما من إزاحة الآخر عن الصف الثالث الذين يحتلانه مناصفة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة