آسفي تحقق انتصارها السادس على التوالي

آسفي تحقق انتصارها السادس على التوالي

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم السبت 24 يناير 2015 م على الساعة 18:06

فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف للاشيء ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم الدورة السادسة عشرة والأولى من مرحلة إياب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عبد الغني معاوي في الدقيقة 17 .

وارتقى فريق أولمبيك آسفي، عقب هذا الفوز وهو السادس له في الموسم والثاني على التوالي ، مقابل أربعة تعادلات وست هزائم ، إلى المركز السادس بمجموع 22 نقطة إلى جانب فريق المغرب التطواني الذي سيحل غدا ضيفا على فريق الرجاء البيضاوي ، فيما ظل شباب الريف الحسيمي ، الذي مني بالهزيمة السابعة في الموسم والرابعة على التوالي ، مقابل أربعة انتصارات وخمسة تعادلات ،في المركز الثالث عشر بمجموع 17 نقطة .

وكان فريق الجيش الملكي قد تفوق في وقت سابق اليوم على ضيفه فريق شباب أطلس خنيفرة بنتيجة 3-1.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي كل من المهدي النغمي (د57) ومصطفى اليوسفي (د63) وادريس لعناية (د70 ضد مرماه) ، فيما وقع هدف فريق شباب أطلس خنيفرة اللاعب السينغالي ميغنان ضيوف (د66 ض.ج).

وعقب هذا الفوز ارتقى فريق الجيش الملكي إلى المركز الثامن بمجموع 21 نقطة، رفقة الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيستضيف النهضة البركانية، غدا الأحد واتحاد الفتح الرياضي، الذي سيحل مساء اليوم ضيفا على أولمبيك خريبكة، فيما تأزمت وضعية فريق شباب أطلس خنيفرة ، الذي مني بالهزيمة الحادية عشرة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين، في أسفل الترتيب بمجموع 11 نقطة .

وكان فريق المغرب الفاسي قد انهزم أمس بميدانه أمام ضيفه اتحاد الزموري للخميسات بهدفين لواحد .

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة