أفاد مصدر أمني أن مصالح الشرطة القضائية بطنجة تمكنت مساء أمس السبت من توقيف شخص من مواليد 1988 وسط المدينة، وذلك على خلفية تورطه في جريمة الضرب والجرح المفضي للموت التي ذهب ضحيتها شخص من مواليد 1985 في الساعات الأولى من صباح السبت بحي بوزريانة بالمدينة.
وحسب المعطيات الأولية فالواقعة تعود إلى كون الضحية والجاني كانا معا في جلسة خمرية مع شخصين آخرين، قبل أن يتطور خلاف بسيط إلى تبادل للضرب والجرح بين الأربعة، نتج عنه توجيه المتهم لطعنة قاتلة لغريمه، هذا الأخير الذي وافته المنية قبل الوصول للمستشفى.
هذا وقد تم وضع المشتبه به رفقة شريكيه الآخرين، الذين سبق توقيفهما صباح اليوم، رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما للعدالة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.

  • تحية خاصة لرجال الأمن منطقة بني مكادة اللذين يقومون بمجهوذات جبارة لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها، وفي ظروف يمكن أن يقول على أنها جد إستثنائية.