692

هولاند يدين قتل « داعش » لرهينة ياباني

أدان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند اليوم الاحد قتل رهينة ياباني محتجز لدى « الدولة الاسلامية » ودعا الى الافراج « الفوري » عن رهينة ياباني ثان محتجز لدى التنظيم، كما جاء في وكالة الأنباء الفرنسية « ا.اف.بي »

وقالت الرئاسة الفرنسية في بيان نشر ليل السبت الاحد ان « رئيس الجمهورية يدين بشدة الاغتيال الوحشي لهارونا يوكاوا المواطن الياباني الذي خطفه ارهابيو داعش ».

واضاف البيان ان الرئيس هولاند « يدعو الى ان يطلق فورا سراح الصحافي الياباني كينجو غوتو المحتجز رهينة ايضا ».

واوضح ان رئيس الدولة « وجه تعازيه الى الحكومة والى الشعب اليابانيين وكذلك الى عائلة الضحية ».

وقال البيان ان الرئيس الفرنسي « اشاد بالالتزام الحازم لليابان في الحرب ضد الارهاب الدولي ودورها الفاعل من اجل السلام في الشرق الاوسط ».

واكد ان « بلدينا الصديقين يتعاونان معا ضد الجهاديين », مشددا على انه « بامكان اليابان الاعتماد على تضامن فرنسا في هذه المحنة ».

وكانت اليابان والولايات المتحدة وبريطانيا دانت قتل الرهينة الياباني وطالبت بالافراج عن ياباني Bخر محتجز لدى جهاديي تنظيم الدولة الاسلامية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.