الرئيسية / قصاصات / البرد والضباب في هذه المناطق يوم غد الثلاثاء

البرد والضباب في هذه المناطق يوم غد الثلاثاء

قصاصات نبض المجتمع
Y.Chellabi 26 يناير 2015 - 12:45
A+ / A-

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الثلاثاء، أن تبقى الأجواء باردة خلال الليل والصباح بكل من شمال، داخل وشرق البلاد، مع تشكل كتل ضبابية مصحوبة بسحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وستظل الأجواء، عدا ذلك، مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب على العموم، فضلا عن تكون صقيع أو جليد بالمرتفعات وبالهضاب العليا خلال الصباح والليل، مع هبوب زوابع رملية محلية بأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشرقي وأحيانا من الشمال بالأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 8 درجات وناقص درجتين بالمرتفعات، وما بين ناقص درجتين وثلاث درجات بجنوب المنطقة الشرقية وبالهضاب العليا، وما بين درجة وخمس درجات بداخل البلاد وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين خمس و10 درجات بالسواحل الشمالية والوسطى، وستكون في حدود 11 إلى 17 درجة بأقصى جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين درجتين و8 درجات بالمرتفعات، وما بين 10 و15 درجة بجنوب المنطقة الشرقية وبالهضاب العليا، وما بين 14 و19 درجة بشمال شرق البلاد، السايس، السفوح الجنوبية الشرقية وهضاب الفوسفاط و والماس، وما بين 17 و22 درجة بباقي المناطق الشمالية والوسطى، وستكون في حدود 23 إلى 29 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وعن حالة البحر، فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين الدار البيضاء وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة