مقتل-ثلاثة-أشخاص-وإصابة-إثنان-بجروح-في-حادثة-سير-خطيرة-بين-مدينتي-بن-أحمد-وخريبكة-220

طاقم طبي يتعرض لحادثة سير خطيرة والوردي يتابع الحادث

تعرض طاقم طبي يعمل بالمركز الصحي تاليوين، إقليم تارودانت لحادث سير، السبت، عند عودته، من مهمة بجماعة إسكاون بالإقليم ذاته، في إطار برنامج رعاية، الذي تشرف عليه وزارة الصحة، المخصص لضحايا الفيضانات التي شهدها المغرب أخيرا.
وأصيب الطاقم الطبي، طبيب، وممرض متعدد الاختصاصات، وممرضة، ومولدة (قابلة) برضوض، فيما أصيب سائق السيارة، التي كانت تقلهم إصابة بليغة في العمود الفقري.
وأفاد مصدر من وزارة الصحة أن الجميع نقلوا إلى مستشفى المختار السوسي بتارودانت لتلقي العلاجات الضرورية، فيما نقل السائق، بتعليمات من الوزير البروفيسور الحسين الوردي، في ما بعد، عبر مروحية إلى المركز الاستشفائي الجامعي بمراكش لتلقي الإسعافات الضرورية، نظرا لدقة الإصابة وخطورتها، حيث تتطلب فحوصات دقيقة، وعلاجا خاصا.
وأوضح المصدر، أن الحسين الوردي اتصل مرتين بأفراد الطاقم الطبي للاطمئنان على صحتهم، واتصل بمندوب وزارة الصحة بتارودانت قصد نقل السائق، الموظف الجماعي، إلى مراكش لمتابعة العلاج، ومازال الوزير يتابع حالته الصحية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.