أبيضار:المغربيات حارات

« ملي كتب داكشي في الفايس، خمسة الدقائق موقع هز داكشي ونشرو وبداو تايجيوني المكالمات »، تقول الممثلة لبنى أبيضار، ثم تضيف: » اتصل بي هو، وقال لي ألالة لبنى حرام عليك، أنا درت فيك غير الخير، زعما أنا كنت في الزنقة وجابني دار فيا الخير ».

وتردف وهي تتحدث لموقع « فبراير.كوم »، قائلة، نتي تاتكمي وتاتشربي وعندي 40 ألف شاهد، ورجعت للفايس وكتبها في الفايس، وقال لي عيطي للصحفيين وقولي ليهم كنتي سكرانة وكذبت عليه ».

وتشير إلى أن هذا جعل أسرتها « مقلقة منها »، ذلك أن شقيقها غادر المنزل غاضبا من هذا التصرف، مؤكدة أنها « تصدمت من بعد هادشي، وأنا كنت باغا غير فلوسي ».

وتضيف قائلة: »المغربيات واعرات، ملي شافوا هاكا تضامنو معي، وشجعوني، واحد المغربية يوميا تتصل بي من كندا، لأنها حتى هي وقع ليها بحال هاكا وتغصبت وما شداتش حقها ودارت وراقها وخرجات ما بقاتش رجعات، ولكن غاديا تجي على قبلي باش تشجعني حينت حسات بالحكرة ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.