الرئيسية / رياضة / استئنافية الرباط تدين مشجعي الجيش بـ62 سنة سجنا نافذة

استئنافية الرباط تدين مشجعي الجيش بـ62 سنة سجنا نافذة

رياضة قصاصات
Y.Chellabi 26 يناير 2015 - 18:31
A+ / A-

أيدت المحكمة الاستئنافية بالرباط، اليوم الاثنين، أحكاما ابتدائية تراوحت بين شهرين وستة أشهر حبسا نافذا صدرت، في شهر نونبر الماضي في حق 19 متهما من أجل ارتكاب أعمال شغب بالملاعب الرياضية، وبأداء كل واحد منهم غرامة مالية قدرها 1200 درهم.

وهكذا قضت المحكمة بتأييد الحكم الابتدائي القاضي بستة أشهر حبسا نافذا في حق ثلاثة متهمين، وبأربعة أشهر حبسا نافذا في حق متهمين اثنين، وبثلاثة أشهر نافذا في حق ثمانية متهمين، وبشهرين حبسا نافذا في حق ستة متهمين، بعد مؤاخذتهم من أجل “ارتكاب أعمال شغب أثناء مباراة رياضية نتج عنها الضرب والجرح في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهام، وتخريب وتعييب منشآت مخصصة للمنفعة العامة، وإلحاق خسائر بالغير، والإدلاء ببيانات كاذبة وانتحال هوية”.

وكانت المحكمة الابتدائية بالرباط برأت المتابعين من تهمة حمل السلاح الأبيض وهو الحكم الذي أيدته المحكمة الاستئنافية أيضا، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وتعود وقائع هذه النازلة إلى أحداث شغب شهدتها مباراة جمعت يوم 19 أكتوبر 2014 بملعب الفتح بالرباط، بين فريقي الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي قام بها مشجعو فريق الجيش الملكي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة