الرسالة الملغومة التي بعثتها الملكة اليزابيث الثانية لملك السعودية الراحل وهي تقود سيارتها !

الرسالة الملغومة التي بعثتها الملكة اليزابيث الثانية لملك السعودية الراحل وهي تقود سيارتها !

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 27 يناير 2015 م على الساعة 14:13

بعد وفاة الملك السعودي، عبد الله بن عبد العزيز، عادت وسائل الإعلام الدولية إلى قصصه، خاصة قصته مع الملكة اليزابيث الثانية.

وسائل الاعلام البريطانية وبعدها الفرنسية، استندت في قصتها على ما نشره السفير شيرارد كوبر، سفير المملكة البريطانية بالرياض، والذي كشف أن الملكة اليزابيث الثانية، خلال لقاء لها مع الملك الراحل بمورال الاسكتلندية، قامت بجولة مع الراحل الذي حل في زيارة رسمية للمملكة.

وحسب ما نشرته صحيفة « تربين دو جونيف »، فإن الملكة طلبت من الراحل أن يرافقها في زيارة خاصة لاكتشاف بعض المناطق والمعالم بالبلاد، وهو الأمر الذي استجاب له الراحل عبد الله بن عبد العزيز.

وفي الوقت الذي كان يعتقد الملك أن السائق سيتكلف بالسياقة، فيما سيظل هو يتابع حديثه مع الملكة اليزابيث الثانية، تولت هذه الأخيرة القيادة وهو ما أثار اندهاشه.

الأكثر من ذلك، فإن الملكة ظلت تتحدث إلى عبد الله بن عبد العزيز وتقود سيارتها بسرعة، وتشير له لبعض المعالم، وهو ما دفعه ليطلب منها حينها للانتباه في السياقة.

واذا ظهر السبب بطل العجب، فالملكة بعثت للملك برسالة مشفرة وهو الذي يحكم بلدا تعاقب فيه النساء اللواتي تقدن السيارات، وهي الرسالة المشفرة التي حاولت الملكة البريطانية بعثها للراحل الملك السعودي.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة