rebbahaziz

هذا هو المدير الجديد للملاحة التجارية

ترأس وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، السيد عزيز الرباح، اليوم الثلاثاء بالرباط، حفل تنصيب المدير الجديد للملاحة التجارية السيد محمد رضا شقور، الذي تم تعيينه مؤخرا في هذا المنصب،حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وذكر بلاغ لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك أن السيد رباح أبرز، في كلمة بالمناسبة، الدور الهام والحساس الذي يضطلع به قطاع النقل البحري على الصعيدين الوطني والدولي، مسجلا المستوى الذي بلغه المغرب في المجال البحري، وذلك باعتراف من المنظمة البحرية الدولية.

وذكر الوزير بالملفات الرئيسية الجارية وبالصعوبات التي عرفها القطاع، داعيا المسؤولين بالوزارة والمؤسسات التي تقع تحت وصايتها إلى مضاعفة الجهود للنهوض بالقطاع وتعزيز مكانته.

جرى هذا الحفل بحضور المدراء المركزيين بالوزارة والمدراء العامين للمؤسسات العمومية التي تشتغل في علاقة مع القطاع، بالإضافة إلى مسؤولين من إدارة الملاحة التجارية.

والسيد محمد رضا شقور (41 سنة) حاصل على دكتوراه في الهندسة البحرية وهندسة المحيطات (2002) من المدرسة العليا بوليتكنيك لفيرول التابعة لجامعة لا كورونيا بإسبانيا.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.