جنس في سيارة

توقيف أربعيني يمارس الجنس مع عشيقته في سيارة بالمحمدية

أوقفت المصالح الأمنية بالمحمدية شخص وعشيقته وهما يمارسان الجنس في سيارة، على مستوى حي مانيسمان، بالمحمدية، أول أمس الاثنين 25 يناير 2015، حوالي الساعة الرابعة صباحا.
وأشار مصدر أمني أن رجلي شرطة، من فرقة الدراجيين المتنقلة العاملة بالمنطقة الإقليمية المحمدية، أثار انتباههما سيارة مركونة، وبداخلها شخص (41 سنة) وفتاة (23 سنة)، في حالة غير طبيعية، فاقتربا منهما فتبين أنهما في حالة سكر، إلى جانب العلاقة الجنسية غير شرعية، التي كانا عليها.

 
وحاول المتهم، أثناء البحث معه، إرشاء العناصر الأمنية، عن طريق تسليمهما مبلغ 40 درهم، ليتم حجزها وتوقيف المتهمين، ونقلهما إلى مصلحة المداومة، التي كانت تؤمنها ليلتها دائرة الشباب، التي وضعت المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة، إلى حين تعميق البحث معهما، وتقديمهما إلى العدالة، من أجل ما سلف ذكره إضافة إلى محاولة الإرشاء.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.