شكاية مجهولة تقود أعضاء من البام وموظفين للتحقيق بكلميم | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

شكاية مجهولة تقود أعضاء من البام وموظفين للتحقيق بكلميم

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأربعاء 28 يناير 2015 م على الساعة 15:52
معلومات عن الصورة : مصطفى الرميد وزير العدل والحريات

علمت « فبراير.كوم »، من مصدر مطلع، ان أعضاء وموظفين ببلدية بويزكارن، التابعة لإقليم كلميم، خضعوا أمس للتحقيق من طرف قاضي التحقيق بكلميم.

وحسب مصدر « فبراير.كوم »، فإن قاضي التحقيق استمع إلى أعضاء المجلس البلدي وموظفين، على خلفية شكاية مجهولة توصل بها وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، تتضمن اتهامات لرئيس المجلس بتزوير محضر دورة أكتوبر لسنة 2013، حيث أحالها على الوكيل العام بكلميم، الذي أحالها بدوره على الشرطة القضائية.

وأشار مصدر « فبراير.كوم »، أن قاضي التحقيق بعد التحقيق الذي قامت به الشرطة القضائية، استمع أمس إلى سبعة أعضاء بالمجلس البلدي، إلى جانبها الكاتب العام ومحاسب البلدية، إلى جانب كاتبة أخرى.

وذكر مصدر « فبراير.كوم » أن رئيس البلدية المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، لم يحضر أمس، غير أنه يشير مصدرنا، سيتم الاستماع إليه في غضون الأيام المقبلة من طرف قاضي التحقيق.

وأشار المصدر ذاته، أن قاضي التحقيق توصل إلى أن هناك ثلاث محاضر مختلفة لنفس الدورة، وهو ما يعني أن شيئا غير واضح يوجد في هذه القضية التي هزت بلدية بويزكارن منذ مدة.

ومعلوم أن بوبكر أونغير، عضو المجلس البلدي المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي يشغل في الوقت نفسه رئيس لجنة المالية، كان قد راسل في وقت سابق وزير الداخلية مطالبا بفتح تحقيق في الاختلالات المالية بالجماعة

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة