صلاح-الدين-مزوار-وزير-الشئون-الخارجية-المغربى

هذا الوزير قد يعوض مزوار في الخارجية

ساد صباح الأربعاء، نوع من الترقب المشوب بالحذر صفوف أحزاب الأغلبية الحكومية والطاقم الحكومي، في ظل الحديث عن حدوث تعديل حكومي خلال الساعات القليلة القادمة.

مصادر حزبية مطلعة، كشفت أن رئيس الحكومة ظل طيلة صباح الأربعاء في انتظار اتصال هاتفي من الديوان الملكي، من أجل معرفة مصير التعديل الحكومي، الذي استوجبه اعفاء الحركي محمد أوزين وزير الشباب والرياضة، بعد فضيحة ما بات يعرف بعشب ملعب مولاي عبد الله بالرباط، وكذا شغور منصب وزير الدولة الراحل عبد الله باها.

إلى ذلك، قال مصدر مقرب من رئيس الحكومة، حسب ما أوردته جريدة « المساء » في عددها الصادر ليوم غد الخميس، إنه من غير المستبعد إجراء تعديل حكومي يوم الخميس، مرجحا أن يشمل التعديل عددا محدودا من الحقائب.

وحسب المصدر ذاته، فإنه من المرجح أن يؤول منصب وزير الدولة إلى وزير الخارجية الحالي صلاح الدين مزوار، فيما من المرجح أن تسند وزارة الخارجية لنبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.