عملية تكبير شفاه نجمة تلفزيون الواقع فرح ابراهام تشوه وجهها

عملية تكبير شفاه نجمة تلفزيون الواقع فرح ابراهام تشوه وجهها

  • هدى البوكيلي
  • كتب يوم الأربعاء 28 يناير 2015 م على الساعة 23:16

نشرت نجمة تلفزيون الواقع العارضة الامركية فرح ابراهام صورا صادمة لها عبر حسابها الخاص بتويتر، بعد أن خضعت لعملية فاشلة لتكبير شفتها العلوية، ما أدى إلى تشويه مظهرها بالكامل.

النجمة البالغة 23 سنة، لم تتأخر في  نشر تلك الصور ومشاركتها مع أصدقائها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر،  حيث نشرت أول صورة لها بعد ساعات من العملية وهي لا تزال داخل المستشفى، تظهر فيها بعد أن انتفخت شفتها العلوية بشكل غير طبيعي، وعلقت عليها بتغريدة ساخرة  » لقد حذرتكم يا فتيات ».

ويجدر الذكر أن فرح قد قامت بأكثر من عملية تجميليّة سابقة وكانت النتيجة مميّزة، لكن هذه المرة النتيجة خالفت التوقعات، حيث توجّهت إلى عيادة تجميلية في كاليفورنيا لتجربة تقنية جديدة لتكبير الشفتين من خلال حقن مادة دائمة في الشفتين لتكبيرهما من دون الحاجة إلى حقنهما بحقن التعبئة بين فترة وأخرى. ولكن الصدمة كانت عندما وجدت احدى شفتيها منتفخة بشكل اكبر من اللازم.

دخلت فرح عالم الشهرة سنة 2009 بعد أن شاركت في أحد برنامج  تلفزيون واقع تحت عنوان  » أم في سن المراهقة » وهو برنامج يتابع مراحل حمل مجموعة من المراهقات، واستمرت فيه فرح إلى غاية 2012 حيث استطاع الجمهور التعايش مع حالتها على مدى ثلاث سنوات.

وبعد الانتهاء من تلك التجربة قررت فرح البقاء تحت أضواء الشهرة، وقررت الاتجاه إلى الغناء لكن تجربتها لم تثمر، فقررت سلك مسلك أخر والاتجاه إلى الأفلام الإباحية التي جنت منه الأخيرة أكثر من مليون دولارا خلال سنة 2013.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة