بالفيديو أستاذ رئيس مجلس المستشارين:كان بيد الله ذكيا وكافح رغم يتمه وكنت أعطف عليه

بالفيديو أستاذ رئيس مجلس المستشارين:كان بيد الله ذكيا وكافح رغم يتمه وكنت أعطف عليه

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأربعاء 28 يناير 2015 م على الساعة 19:28
معلومات عن الصورة : رئيس مجلس المستشارين

كشف بلوش أحمد، قيدوم رؤساء منطقة بويزكارن، التابعة لإقليم كلميم، تفاصيل عن حياة رئيس مجلس المستشارين الحالي، محمد الشيخ بيد الله.

بلوش، وهو يتحدث لموقع « فبراير.كوم » عن حياة الشيخ بيد الله، قال إنه درسه في السنة الأولى والثانية إعدادي، مادة الرياضيات.

ووصف بلوش، الذي سبق له أن شغل منصب نائب وزير التربية الوطنية بالمنطقة وبالجنوب، الشيخ بيد الله بـ »التلميذ النجيب والذكي »، مضيفا أنه »كان تايجيب 20 في الرياضيات ».

وعاد بنا بلوش، إلى حياة محمد الشيخ بيد الله، حيث كشف، أن والد رئيس مجلس المستشارين، توفي في تندوف، وهو الأمر الذي جعله يتيما وهو يتابع دراسته في بويزكارن.

وأردف الرئيس السابق لبلدية بويزكارن، في حديثه لموقع « فبراير.كوم »، بأن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السابق، كان يعيش في القسم الداخلي بالثانوية، « وكنت أعطف عليه بصفة خاصة، وتانجيبو للمنزل معي دائما ».

وأشار الأستاذ بلوش أحمد، إلى أن بيد الله لم ينس المنطقة التي ترعرع فيها، مؤكدا في هذا السياق، المستشفى الذي شيده بالمدينة، حينما كان يشغل وزيرا للصحة، في حكومة ادريس جطو، مضيفا « وقتما احتجيناه فهو مستعد للتعاون وتقديم المساعدة ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة