غريب .. هكذا ردت الداخلية على مواطنين أرادوا التسجيل في اللوائح الانتخابية!

غريب .. هكذا ردت الداخلية على مواطنين أرادوا التسجيل في اللوائح الانتخابية!

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الخميس 29 يناير 2015 م على الساعة 14:48
معلومات عن الصورة : الداخلية تحقق في خروقات مشاريع "المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

كشف مصدر مطلع، أن سلطات مدينة انزكان، ردت صباح اليوم بقوة على الحملة التحسيسية التي قام بها حزب التقدم والاشتراكية، أمس، من أجل اقناع المواطنين بالتسجيل في اللوائح الانتخابية.

وحسب مصدر « فبراير.كوم »، فإن ممثلي وزارة الداخلية بالمدينة، خاطبوا صباح اليوم عددا من المواطنين والتجار والحرفيين بانزكان، الذين عبروا عن رغبتهم في التسجيل في اللوائح الانتخابية، بطرق أبواب حزب التقدم والاشتراكية من أجل تسجيلهم !

وعبر مصدر من الديوان السياسي لحزب الكتاب، الذي يشارك في الحكومة، عن غضبه واستيائه من هذا التصرف، الذي من شأنه أن يجعل المواطنين يمتنعون عن التسجيل في اللوائح الانتخابية، وبالتالي استمرار العزوف الانتخابي.

واستغرب المصدر ذاته الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، من التعامل المزودوج للداخلية، ذلك أنه يشير مصدرنا دائما، تقوم بحملات توعوية عبر وسائل الإعلام بمختلف أنواعها، وفي الوقت نفسه تتعامل بهذا الأسلوب مع المواطنين الذين عبروا عن رغبتهم في التسجيل.

وتساءل المصدر قائلا: »واش يسحابليهم لي جاو تسجلوا راه بالضرورة غادي يصوتوا على حزب التقدم والاشتراكية؟ ».

وعلمت « فبراير.كوم »، أن عددا من أعضاء الديوان السياسي يتواجدون في هذه الأثناء بمدينة انزكان، ويجرون اتصالات مكثفة مع وزارة الداخلية للتدخل في هذا الموضوع.

وكان حزب التقدم والاشتراكية المشارك في الحكومة، والذي يتزعمه نبيل بنعبد الله، وزير السكنى، قد نظم أمس، حملة تحسيسية وتوعوية بمدينة انزكان، أطرها عضو الديوان السياسي رشيد روكبان، رئيس فريق التقدم الديمقراطي بمجلس النواب، قصد إقناع المواطنين بالتسجيل في اللوائح الانتخابية، حيث شارك عدد من المواطنين في الحملة، وعبروا عن رغبتهم في التسجيل باللوائح، بعدما سردوا مشاكلهم وتذمرهم.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة